وفاة قائد الجيل الذهبي للمنصورة

عز الرجال وأحمد شوبير

تحرير :

٠١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٤١ م
توفي صباح اليوم الأحد، عز الرجال، نجم وقائد دفاع نادي المنصورة في عصره الذهبي، في صدمة كبيرة داخل الوسط الرياضي بمحافظة الدقهلية، وكان عز الرجال أحد أبرز نجوم كتيبة المدرب الراحل حسن مجاهد، في منتصف التسعينيات، حين وصل بالمنصورة إلى نهائي كأس مصر والمربع الذهبي بالدوري الممتاز، ونصف نهائي كأس بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، ولعب أحمد عز الرجال، نجل النجم الراحل، لنادي الزمالك في العام 2009، فيما كانت مسيرة والده وتاريخه مع نادي المنصورة.

ونعى محمد كمونة، نجم المنصورة والزمالك السابق، رحيل عز الرجال الذي زامله في بداية المشوار بنادي المنصورة في رسالة مؤثرة عبر «فيسبوك» صباح اليوم، وكتب كمونة: «لاحول ولا قوة الا بالله توفي كابتن عز الرجال الاخ وصديق الملاعب.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وانا اليه راجعون.. البقاء لله».

يذكر أن عز الرجال نجم قائد الجيل الذهبي الراحل، بدأ مشواره مع فريق المنصورة ولعب في صفوف الناشئين ثم الفريق الأول في سن مبكرة، وكأن أحد أعضاء منتخب الشباب، حينما كان المدرب التشيكي سكوب مدربا للمنتخب، وفي عام 2008 انتقل لنادي الهلال الليبي، وعاد لمصر وانضم للزمالك في عام 2009 وكان لاعبا أساسيا في المنتخب الأوليمبي حتى انتقل لنادي لونجسكيل السويدي.
التعليقات