أرسنال في صدام ناري مع توتنهام بديربي شمال لندن

أرسنال

تحرير :

٠١ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٧ ص

تتجه الأنظار اليوم الأحد صوب ملعب الإمارات، والذي سيكون مسرحًا لديربي شمال لندن، عندما يستقبل أرسنال السادس برصيد 6 نقاط، غريمه توتنهام العاشر برصيد 4 نقاط، في تمام الساعة 5:30 مساء، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" لموسم 2019- 2020، وتواجه الفريقان في 186 مباراة من قبل حقق حقق أرسنال خلالها الفوز في 70 لقاء، مقابل 58 انتصار لتوتنهام، وإنتهت 50 مواجهة بالتعادل، ويأمل الفريقان في مدواة جروحهما اليوم بعد خيبة آمل الجولة الماضية.

وخسر أرسنال خارج ميدانه في الجولة الماضية أمام ليفربول بنتيجة 3-1، بينما سقط توتنهام بشكل مفاجيء على ميدانه أمام نيوكاسل بهدف نظيف.

ويبحث المهاجم الإنجليزي هاري كين، في الوصول إلى صدارة قائمة مباريات الديربي، حيث يملك في رصيده 9 أهداف خلف كل من إيمانويل أديبايور وبوبي سميث برصيد 10 أهداف.

وتعد مباراة أرسنال وتوتنهام، أكثر المواجهات التي شهدت احتساب ركلات جزاء في تاريخ البريميرليج، بواقع 18 ركلة جزاء مناصفة مع مواجهة إيفرتون ونيوكاسل.

وضمن مباريات اليوم أيضًا في الجولة الرابعة، يستقبل إيفرتون نظيره وولفرهامبتون في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب جوديسون بارك.


ويحتل إيفرتون المركز الـ12 برصيد 4 نقاط، في الوقت الذي يقبع فيه وولفرهامبتون في المركز الـ17 برصيد 3 نقاط.

التعليقات