تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام شيفلد يونايتد

تحرير : أحمد سعيد

٣١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٢٦ م

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل أمام ضيفه شيفلد يونايتد بهدفين لكلا منهما، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

وبدأ تشيلسي بقوة وفرض سيطرته على النصف الأول من الشوط الأول، وشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى الفريق الضيف، وفي الدقيقة التاسعة عشر، نجح تامي أبراهام في تسجيل هدف المباراة الأول لصالح البلوز ليواصل تألقه في الأسابيع الأخيرة.

ونجح إبراهم في تسجيل الهدف الثاني لفريقه وله في المباراة، وذلك في الدقيقة الثالثة والأربعين وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين فقط.

وانتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي ولكن الوضع لم يكن كذلك في شوط المباراة الثاني الذي قلت فيه فاعلية تشيلسي وبحث فيه لاعبو شيفلد يونايتد عن العودة إلى اللقاء.

ومع بداية النصف الثاني من المباراة، قلص كالوم وروبنسون الفارق لصالح شيفيلد يونايتد بعد 3 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني ليعيد الإثارة إلى المباراة من جديد.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، نجح شيفيلد يونايتد في إدراك التعادل بضربة للمدافع كورت زوما بالخطأ في مرمى فريقه، ليفقد تشيلسي نقطتين هامتين في رحلته من أجل استعادة توازنه.

التعليقات