سواريز: لن أرحل عن برشلونة ونيمار يمر بفترة صعبة

نيمار

تحرير :

٣١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٠٧ م
يرى المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، بأن النجم البرازيلي نيمار يجب أن يحصل على المساحة الكافية لتحديد مستقبله، في ظل التكهنات الكثيرة التي تحوم حول إمكانية عودته إلى برشلونة من جديد قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، وسبق وأن شكل نيمار إلى جانب سواريز والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثلاثي هجومي مدمر في صفوف العملاق الكتالوني في الفترة ما بين عامي 2014 و2017، قبل أن يرحل إلى صفوف الفريق الباريسي في صفقة قياسية هي الأغلي في تاريخ كرة القدم والتي قدرت قيمتها بـ222 مليون يورو.

وقال سواريز حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعرف أن نيمار يمر بوقت صعب حاليًا، يجب تركه وحيدًا رفقة المقربين إليه ليحدد هو ماذا يريد".

وعن مستقبله مع برشلونة، علق المهاجم الأوروجوياني: "لم أفكر في أي لحظة في الرحيل عن برشلونة، أنا هنا لمساعدة النادي، فانا أتواجد بالفعل في أفضل فريق في العالم".

كما تطرق لويس سواريز للحديث عن مسيرته الدولية مع منتخب أوروجواي قائلًا: "توجت بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وبلقب كوبا أمريكا مع أوروجواي، ولا يمكنني طلب أكثر من ذلك".

وتابع: "سيبقى سواريز مع المنتخب الوطني لبعض الوقت، أنا سعيد بظهور بعض اللاعبين الشباب مع أوروجواي، خاصة أنهم يتمتعون بالموهبة والرغبة والروح القتالية".
التعليقات