رسميًا.. بشكتاش يضم النني من أرسنال

محمد النني

تحرير :

٣١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٢٨ م
أعلن نادي بشكتاش التركي، عن تعاقده رسميًا مع متسوط ميدان المنتخب الوطني محمد النني، على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف أرسنال حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند في التعاقد يتيح للفريق التركي شراءه بصورة نهائية بعد نهاية المدة، وكتب أرسنال مودعًا النني الذي إنضم إليه في عام 2016 قادمًا من صفوف بازل السويسري: "الجميع في أرسنال يتمنى له الأفضل هذا الموسم مع بشكتاش"، ليسدل النني الستار على مسيرته مع المدفعجية التي شهدت تتويجه بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.

وشارك النني مع أرسنال في 89 مباراة وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 8 آخرين، وتقلصت مشاركاته بشكل محلوظ مع المدفعجية بعد تولي أوناي إيمري المهمة الفنية للفريق خلفًا لأرسين فينجر الموسم الماضي، حيث شارك العام الماضي في 17 مباراة فقط.

وبدوره نشر بشكتاش بيانًا رسميًا للترحيب بالنني، قال من خلاله: "نرغب في الترحيب بمحمد النني في عائلتنا، نعتقد أنه سيكون إضافة هامة لنا، ونتمنى له النجاح".

وبالتالي تقلص عدد المحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي، ليقتصر على نجم المنتخب الوطني وهداف البريميرليج في آخر موسمين محمد صلاح، إلى جانب ثنائي أستون فيلا أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجه المنتقل حديثًا إلى البريميرليج.
التعليقات