يوفنتوس يصطدم بنابولي في قمة الدوري الإيطالي

يوفنتوس

تحرير :

٣١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٢٠ ص
يبدو أن الإثارة لن تتأخر في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يحتضن اليوم ملعب أليانز ستاديوم، قمة مباريات الجولة الثانية في الكالتشيو لموسم 2019- 2020، وذلك عندما يستقبل يوفنتوس حامل اللقب، نظيره نابولي وصيف العام الماضي، في تمام الساعة 8:45 مساء، ويحتل اليوفي المركز السابع برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى خارج أرضه على بارما بهدف نظيف، بينما يحتل نابولي المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، بعد تحقيقه فوزه مثير في الجولة الأولى خارج ميدانه على فيورنتينا بنتيجة 4-3.

وتواجه الفريقان في 146 مباراة سابقة في الدوري، حقق اليوفي خلالها الانتصار في 68 لقاء وتعادل في 47 مباراة وخسر في 31 مواجهة أخرى.

وجقق يوفنتوس الفوز على ملعبه على نابولي في 45 مباراة من أصل 73 مواجهة سابقة، وانتهت 20 مواجهة أخرى بالتعادل، كما حقق اليوفي الانتصار على نابولي في 7 مباريات من آخر 8 لقاءات جمعت الفريقين في الدوري الإيطالي على ملعب أليانز ستاديوم، وتعرض لهزيمة وحيدة في تلك الفترة كانت بهدف نظيف في شهر أبريل من عام 2018.

وساهم فيدريكو بيرناردسكي في تسجيل 4 أهداف في آخر 8 مباريات خاضها أمام نابولي في الدوري الإيطالي من خلال تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

وضمن مباريات الجولة الثانية أيضًا، يستقبل ميلان نظيره بريشيا في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب سان سيرو، ويحتل ميلان المركز الـ15 دون رصيد من النقاط، في الوقت الذي يتواجد فيه بريشيا في المركز السابع برصيد 3 نقاط.
التعليقات