الزمالك يُسقط الأهلي في قمة بطولة الجمهورية

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٥٠ م

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2001، بقيادة أمير عبد العزيز على نظيره الأهلي بقيادة أحمد سراج بهدف نظيف أحرزه أحمد خالد في الوقت القاتل للمباراة التي جمعتهما اليوم بمقر النادي الأبيض بميت عقبة، ضمن مواجهات الجولة الثانية لبطولة الجمهورية للناشئين. وتعد مواجهة الزمالك مع الأهلي اليوم، هي القمة الأولى في مسابقات الناشئين هذا الموسم بعد انطلاق البطولة يوم 23 أغسطس الجاري بمشاركة 17 فريقا بعد انسحاب أسوان.

وشهد اللقاء حالتي طرد الأولى لمحمد طارق لاعب الزمالك في الشوط الثاني والثانية لأحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي في نهاية الشوط الأول.

وفاز النادي الأهلي في لقاء الجولة الأولى بهدف نظيف على فريق سموحة، بينما خسر الزمالك أمام إف سي مصر بنفس النتيجة، وشهدت المواجهة الأخيرة بين الفريقين الموسم الماضى فوز الفريق الأحمر ذهاباً وإياباً بنتيجة 2-0، و3-2.

وحرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي التواجد بملاعب الناشئين عقب انتهاء اللقاء وهنأ منصور، اللاعبين علي الفوز والروح العالية التي خاضوا بها اللقاء.

وطالب رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق بالاستمرار في الانتصارات، وقرر صرف مكافأة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز اليوم بقمة بطولة الجمهورية، كما حرص رئيس الزمالك على الترحيب بلاعبي الاهلي والجهاز الفني وفتحي مبروك مدير قطاع الناشئين في مقر الزمالك بميت عقبة.

التعليقات