هل سافر القيعي لإيطاليا للتعاقد مع مدرب جديد؟.. ابنته ترد

تحرير : أحمد سعيد

٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٣٠ م

نشرت منه القيعي نجلة عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، عددا من الصور التى تجمعها مع والدها، في مدينة "Casa de Coronari" الإيطالية، بعد الأنباء التي ترددت عن سفره للتعاقد مع المدرب الجديد للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب غياب عدلي القيعي عن حلقة برنامج "ملك وكتابة" أمس الخميس، حيث قدم البرنامج إبراهيم المنيسي بمفرده على غير العادة، وبدأ بعض المتابعين للأحداث تكهن سر غياب القيعي، حيث توقع البعض سفره للتوقيع مع مهاجم أجنبي جديد.

الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل ذهب البعض الآخر إلى أن عدلي القيعي سافر إلى إيطاليا ليلتحق بالوفد الأهلاوي المكون من خالد مرتجي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، المتواجدين في أوروبا في الوقت الحالي للتعاقد مع مدرب جديد.

وبعد ساعات قليلة من الجدل المُثار على السوشيال ميديا نشرت نجلة عدلي القيعي صورا لها رفقة والدها وهما في مدينة "Casa de Coronari"، لتؤكد أن القيعي في إجازة عادية مع أسرته، وأن الأمر لا يتعلق تمامًا بمسألة التعاقد مع لاعب جديد أو التفاوض مع مدرب الأهلي الجديد، الذي من المنتظر أن يخلف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

 

 

التعليقات