إكرامي يفجر مفاجأة عن مدرب الأهلي الجديد

تحرير : علي الزيني

٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:٥٤ م
أكد إكرامي الشحات، نجم الأهلي السابق، والمشرف على مدربي حراس المرمى في قطاع الناشئين بالنادي أن إدارة القلعة الحمراء، اقتربت من التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للأورجوياني مارتن لاسارتي الذى تمت إقالته عقب الخسارة من فريق بيراميدز،في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر. وكشف اكرامي في تصريحات إذاعية عبر راديو إذاعة الشباب والرياضة، مساء اليوم الجمعة، أن الأهلي يفاضل بين مدرب سويسري وآخر صربي، وحتى الآن لم يتم الحسم هوية المدرب الذي سيقود المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

وشهدت الساعات الماضية سفر الوفد الأهلاوي الذي يعقد جلسات شخصية مع المدربين المرشحين أو وكيلي أعمالهم للتعرف عن قرب أكثر على طلباتهم وشخصياتهم قبل رفع تقرير نهائي للجنة تخطيط الكرة ومحمود الخطيب المشرف على الكرة لاتخاذ القرار النهائي.

ومن المقرر أن يُعلن الأهلي عن المدرب الجديد بعد قليل خاصة بعدما ناقش الوفد الأهلاوي مع محمود الخطيب رئيس النادي على مدار الساعات الماضية تفاصيل المفاوضات إلى أن تم الإتفاق تمهيداً للإعلان بعد قليل.

واستقرت لجنة التخطيط في وقت سابق على 3 مدربين أجانب من أجل الاختيار بينهم وحسم ملف المدرب الأجنبي الجديد، بعد إقالة الأوروجوياني مارتين لاسارتي من تدريب الفريق بعد الخروج من كأس مصر بالخسارة أمام بيراميدز.
التعليقات