ريال مدريد يكشف عن أرباح الموسم الماضي

ريال مدريد

تحرير :

٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:١٩ م
كشف نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، عن زيادة في عائداته النقدية بالموسم الماضي 2018-2019، وذلك عقب اجتماع عقده مجلس الإدارة، أمس الخميس، ووصلت أرباح الريال بميزانية الموسم الماضي إلى 757 مليون و300 ألف يورو، وذلك دون احتساب قيمة صفقات بيع اللاعبين وبعد خصم الاستحقاقات الضريبية التي قدرت بـ 38 مليون و400 ألف يورو.

وقال ريال مدريد عبر موقعه الرسمي: "في الربع الرابع من ذلك الموسم تم التصديق على العقد والميزانية المخصصة لتجديد ملعب سانتياجو بيرنابيو الذي سيدخل حيز التنفيذ في 2019-2020".

وأضاف الموقع الرسمي لريال مدريد: "ارتفعت العائدات المالية لريال مدريد في موسم 2018-2019 إلى 757 مليون و300 ألف يورو، بزيادة 0.8 بالمئة عن الموسم السابق، ونمو الأعمال التجارية كان بمثابة تعويض للمبالغ القليلة التي حصلنا عليها من بطولة دوري أبطال أوروبا".

وفي سياق آخر، بدأ فريق ريال مدريد مرانه صباح اليوم الجمعة، بدقيقة صمت على وفاة تشانا إبنة لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني، التي توفت بعد صراع مع مرض السرطان قبل ساعات.

وأبدى لاعبو الفريق ومدربهم الفرنسي زين الدين زيدان تعاطفهم مع إنريكي، في وفاة نجلته (9 سنوات) بعد 5 أشهر من الصراع مع المرض، وقام ريال مدريد بنشر تعازيه لإنريكي كمؤسسة وأفراد، حيث أرسل قائد الفريق سيرجيو راموس رسائل تعزية وحب لإنريكي وعائلته.
التعليقات