خطوة تفصل النني عن الدوري التركي

محمد النني

تحرير :

٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٩ م
أصبح محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي آرسنال الإنجليزي، على أعتاب الرحيل إلى بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خصوصًا وأن النادي التركي يسعى لضم النني على سبيل الإعارة، وذلك حسبما أفادت صحيفة "Turkish football"، اليوم الجمعة.

وأشارت صحيفة "Turkish football"، إلى أن النني سيصل تركيا مساء اليوم الجمعة للاتفاق على بنود عقده مع بشكتاش وإتمام المفاوضات التي وصلت لمرحلة متقدمة، وأوضحت أن آرسنال طلب من مسؤولي بشكتاش تحمل الراتب الأسبوعي للنني الذي يبلغ 50 ألف جنيه أسترليني ولكن إدارة النادي التركي تسعى لتخفيض المبلغ.

وفتح المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي آرسنال الباب أمام رحيل محمد النني صاحب الـ27 عامًا، إذ أكد أنه خارج حساباته ومن الأفضل له البحث عن نادٍ جديد.

ومن المرجح أن تكتمل الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد موافقة آرسنال على رحيل محمد النني، خصوصًا وأن النادي التركي أبدى رغبته في ضم نجم المنتخب الوطني من أجل تعويض رحيل التشيلي جاري ميديل إلى بولونيا الإيطالي.

وانضم محمد النني إلى آرسنال قادمًا من بازل السويسري في يناير 2016 لكنه يعاني كثيرًا منذ انضمامه لصفوف الجانرز، سواء مع أرسين فينجر، المدير الفني السابق أو أوناي إيمري، ولم يشارك النني كثيرًا مع الجانرز في الموسم الماضي، حيث خاض 17 مباراة فقط كبديل، ولم يحرز أي هدف وصنع هدفا وحيدا في مسابقة الدوري الأوروبي.
التعليقات