«جواك قيعي صغير».. آل الشيخ يمازح العاصي

تركي آل الشيخ

تحرير :

٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:١٠ م

مازح تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، محمد جمال العاصي المدير التنفيذي للنادي الإسباني، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأصبح النادي الإسباني هو التجربة الاستثمارية الثانية لتركي آل الشيخ مع الأندية، بعد امتلاكه نادي بيراميدز العام الماضي، والذى تمكن به من منافسة الأهلى والزمالك، وحصد المركز الثالث بالمسابقة، قبل أن يعلن آل الشيخ رحيله عن النادي بنهاية الموسم، وانتقال ملكيته إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي. 

وكتب رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية: "كنت دايما بحس جواك قيعي صغير.. العاصي دكتور الصفقات".



وكان قد أعلن تركي آل الشيخ، عن تعاقد فريقه مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: "مهاجم منتخب أوروجواي.. صفقة قوية ولاعب له مستقبل كبير إن شاء الله.. الصفقة العاشرة.. الحمدلله ناد و مدرب و10 لاعبين في أقل من ثلاثة أسابيع ما شاء الله".



وانتقلت ملكية نادي ألميريا إلى آل الشيخ في مطلع الشهر الجاري، حيث تعاقد منذ ذلك الحين مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، لتولي تدريب الفريق، كما أبرم العديد من الصفقات المهمة لتعزيز صفوف الفريق.

واستهل ألميريا مسيرته في دوري الدرجة الثانية الإسباني بالفوز 3 ـ 0 على ضيفه الباسيتي، فيما تعادل 1 ـ 1 مع مضيفه راسينج سانتاندير.

التعليقات