مونديال اليد.. الزمالك يواجه نيورك سيتي

فريق كرة اليد بنادي الزمالك

تحرير :

٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٤١ ص

يواجه فريق كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة باسم السبكي، نظيره نيورك سيتي الأمريكي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، على صالة الهيئة العامة للرياضة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الـ13، المقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 إلى 31 من شهر أغسطس، بمشاركة 10 أندية للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويوجد مع الزمالك الذي يشارك في البطولة ممثلاً عن إفريقيا، بعدما توج بلقب السوبر الإفريقي النسخة الماضية، على حساب الأهلي، أندية: برشلونة الإسباني، كييل الألماني، الدحيل القطري، تاوباتي البرازيلي، نيويورك سيتي الأمريكي، جامعة سيدني الأسترالي، فاردار المقدوني بجانب الوحدة ومضر من السعودية.

وخسر فريق كرة اليد بنادي الزمالك، أمام كييل الألماني بنتيجة (28-32)، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي، لينافس على المراكز من الخامس إلى العاشر، بجدول ترتيب البطولة إلى طريقين.

ويضم الأول الزمالك، نيورك سيتي الأمريكي، والدحيل القطري، فيما الثاني سيشمل مضر السعودي، جامعة سيدني الأسترالي، وتوباتي البرازيلي، وسيلعب كل فريق مباراتين فقط، وعلى إثر النتائج والأهداف سيتم تحديد المراكز الـ6 الأخيرة بالبطولة.

وتضم قائمة الزمالك 19 لاعبًا وهم: أحمد الأحمر، محمد رمضان (هتلر)، محمد علي، محمود خليل (فلفل)، هشام السبكي، كريم أيمن، أحمد مؤمن (دودو)، يحيى الدرع، علي هشام، مصطفي خليل، أكرم يسرى، محمد عبد الرحمن (بودي)، حازم ممدوح، أحمد حسام، محمد علاء (لوكا)، مصطفى دونجل، وسام نوار، هشام شديد، بالإضافة إلى الوافد الجديد حسن وليد قداح هداف منتخب مصر للناشئين في مونديال مقدونيا تحت 19 سنة.

التعليقات