«بيراميدز ديسابر» يسعى لعبور «حدود العشري»

بيراميدز

تحرير :

٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:١٢ ص
يحتضن استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، لقاء بيراميدز أمام حرس الحدود بقيادة مدربه طارق العشري، ضمن مواجهات الدور ربع نهائي لبطولة كأس مصر لموسم 2018-2019، علمًا بأن الفائز من المباراة سيواجه بتروجت في دور نصف النهائي.

بيراميدز بقيادة مديره الفني الفرنسي سباستيان ديسابر، نجح في العبور إلى دور الـ8 بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 1/0، أحرزه نجمه البوركيني أيريك تراوري، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب في الإسكندرية، في المقابل صعد حرس الحدود بقيادة مديره الفني طارق العشري، بشق الأنفس بعدما واجه طلائع الجيش وتغلب عليه بركلات الترجيح (5/3)، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى.

بيراميدز يدخل المباراة بمعنويات منتشية بعدما تأهل لدور الـ32 في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وضرب موعدًا مع بلوزداد الجزائرى بعد الفوز على النجمة الكونغولي، فى مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 5/1.

ويواجه بيراميدز أزمة عنيفة، حيث طالت لعنة الإصابات العديد من اللاعبين على رأسهم، الحارس أحمد الشناوي، وعبد الله بكري، وعبد الله السعيد، ومحمد فاروق، وأحمد علي، ومحمد فتحي، ويسابق الجهاز الطبي، الزمن لتجهيز اللاعبين وإن كانت فرص لحاقهم صعبة بالمباراة عدا الشناوي، وأحمد علي، وهو ما يمثل تحديًا صعبًا للمدرب ديسابر.

كانت حالة من الاستياء، عمت نادي بيراميدز؛ بسبب ضغط مباريات الكأس من جانب لجنة المسابقات، وعدم مراعاة مشاركة الفريق ببطولة كأس الكونفيدرالية، حيث لعب بيراميدز، الأحد الماضي، أمام النجمة الكونغولي بإياب الدور التمهيدي بالكونفيدرالية بالكونغو، وفي حال تأهله لنصف نهائي كأس مصر، سيلعب وفقًا للجدول المعلن، يوم الأحد مع بتروجيت، أي بعد 48 ساعة من مواجهة الحرس.
التعليقات