مواجهات انتقامية لنجوم أمام فرقهم السابقة بدوري الأبطال

أليكسيس سانشيز

تحرير :

٣٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٣٩ ص
أسفرت قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت أمس الخميس، عن صدامات مرتقبة بين أندية وبين لاعبين سابقين في صفوفهم أو لاعبين يسعون إلى التعاقد معهم، وستكون البجاية من صدام المجموعة الأولى بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث يرغب الريال في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار والنجم الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة إن تمت من المنتظر أن تشهد رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلى صفوف الفريق الباريسي، ومن المواجهات المرتقبة أيضًا صدام برشلونة مع كل من إنتر وبروسيا دورتموند.

ويستعد البرسال لمواجهة لاعبه السابق أليكسيس سانشيز عن مواجهة الإنتر، كما سيواجه مهاجمه الأخر باكو ألكاسير عند مواجهة بروسيا دورتموند.

ومن المواجهات المرتقبة في دور المجموعات أيضًا، صدام يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، في تكرار لملحمة دور الـ16 من الموسم الماضي، كما سيشهد ذلك الصدام مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواطنه الصاعد بقوة جواو فيليكس.

وبعد أن عمل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو رفقة النجم البرازيلي فيليب كوتينينو في صفوف إسبانيول عام 2012، سيتواجها في دوري الأبطال عندما يقود بوكيتينو توتنهام لمواجهة العملاق البافاري بايرن ميونيخ.

ومن المواجهات المكررة من العام الماضي أيضًا، صدام ليفربول ونابولي، حيث تغلب كل فريق على الآخر بهدف نظيف العام الماضي على ملعبه.
التعليقات