خلال ساعات.. الإعلان الرسمي لانتقال نيمار إلى برشلونة

نيمار

تحرير : محمد حسن صيام

٢٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:٠٠ م

توصل نادي برشلونة الإسباني، إلى اتفاق مع نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، من أجل عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق العاصمة الفرنسية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أكدت شبكة «سكاي سبورت» البريطانية، اليوم الخميس، أن صفقة نجم البرسا تمت، والتوقيع على العقود الرسمية خلال الساعات القليلة المقبلة، وهو ما يسبق الإعلان عن الصفقة من قبل البلاوجرانا. ويبدو وأن المفاوضات بين الطرفين قد شهدت انفراجة كبيرة، على الرغم من رفض الكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي عثمان ديمبلي الدخول ضمن الصفقة التبادلية.


ولم تكشف الشبكة الشهيرة عن تفاصيل الاتفاق بين برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث كان آخر عرض هو 130 مليون يورو، مع بيع جيان كلير توديبو وإيفان راكيتيتش مع إعارة عثمان ديمبلي.

وكان برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، كشف أمس الأربعاء، عن الموعد المبدئي الذي وضعه برشلونة من أجل تقديم البرازيلي نيمار، في ملعب كامب نو، ووفقًا للبرنامج، فإنَّ البارسا يعمل على أن يتم تقديم نيمار للجماهير ووسائل الإعلام، اليوم الخميس، في «كامب نو». 

ولجأ بطل الليجا إلى استراتيجيته القديمة في مفاوضات نيمار، بعرض إدراج أكثر من لاعب ضمن الصفقة، وهي الخطة التي توقفت سابقًا بانتقال فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ، وسيواجه برشلونة أزمة في هذه الصدد، بحسب "موندو ديبورتيفو"، حيث سيكون ملزمًا بإقناع لاعبين أو ثلاثة بالانتقال إلى سان جيرمان.

التعليقات