خطوة تفصل نجم الزمالك عن المقاصة

الزمالك -  مصر للمقاصة

تحرير :

٢٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٢٩ م
أكد بكري سليم، مدير عام نادي مصر للمقاصة، أن إدارة الفريق الفيومي اقتربت من ضم أيمن حفني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مدير عام نادي مصر للمقاصة خلال تصريحات تلفزيونية لقناة تايم سبورتس: "اقتربنا من إتمام ضم أيمن حفني لاعب الزمالك بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة".

وعن خسارة مصر للمقاصة تحت قيادة أحمد حسام «ميدو»، في دور ربع النهائي لكأس مصر بهدف دون رد، أمام الزمالك قال بكري سليم: "ميدو مدرب واعد، ندعمه ولا نتعامل في كل مباراة على حدة".

ومن المنتظر أن ينضم أيمن حفني للمقاصة وفقاً لاتصالات مسؤولي الناديين، بعد أن وافق الزمالك على رحيل أيمن حفني نهائيًا، علمًا بأن حفني لمع نجمه مع الفريق الفيومي قبل رحيله لطلائع الجيش ثم الأهلي الليبي وانضمامه للزمالك.

وأعلن أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن أيمن حفني سيرحل عن الفريق بنسبة كبيرة بعد موافقة الإدارة والجهاز الفني.

وحافظ الزمالك على تواجده في المربع الذهبي لكأس مصر للمرة الثامنة على التوالي، بعد تخطيه عقبة مصر للمقاصة، وكانت أخر مرة غاب فيها الزمالك عن نصف النهائي، في موسم 2009-2010، بعد خسارته من الأهلي بنتيجة (3-1) في دور الـ16، وتواجد بعدها في جميع البطولات باستثناء نسخة 2010-2011 التي ألغيت.

ولم يغب الزمالك، عن المربع الذهبي لكأس مصر في مختلف النسخ التي تلت النسخة الملغية، وكان أولها في موسم 2011 – 2012، وصعد للنهائي وخسر أمام إنبي بنتيجة (2-1).

في المقابل، لاتزال عقدة المربع الذهبي تطارد مصر للمقاصة بعد الخسارة من الزمالك، إذ لم ينجح الفريق الفيومي في التأهل لنصف نهائي كأس مصر، على مدار تاريخه.

التعليقات