لجنة المسابقات تعلن مواعيد الدور قبل النهائي لكأس مصر

الزمالك

تحرير : أحمد بركات

٢٩ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٥٠ م
حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، حيث يواجهه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، في الأول من سبتمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد الإسماعيلية، والفائز من بيراميدز وحرس الحدود سيواجه بتروجت يوم الإثنين 2 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب بتروسبورت. وكان الزمالك تأهل إلى نصف نهائي كأس مصر على نظيره مصر للمقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس الأربعاء، في ربع نهائي البطولة.

وأعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، تضامنه مع طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن استقدام حكام أجانب لإدارة مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس مصر.

وقال مصيلحي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة المحور: «تحدثت مع مرتضى منصور بعد مباراة المقاصة وطلبت منه أن نتقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة، لاستقدام حكام أجانب.. أتمنى من جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الموافقة على ذلك، وهو طلب عادل للفريقين».

وأضاف رئيس الاتحاد السكندري خلال تصريحاته أنه من الممكن أن يتحمل ناديه نصف تكلفة استقدام الحكام والزمالك النصف الآخر، وأكد أنه لا يقلل من التحكيم المصري ولكنه طلب هذا الطلب لصعوبة المباراة وصعوبة إدارتها في ظل الضغط الكبير الذى يتعرض له الحكام المصريون خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات