مرتضى منصور يفتح النار على الجنايني بسبب جمال الغندور

مرتضى منصور

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٢ ص

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، تعليقا على تعيين جمال الغندور، رئيسا للجنة الحكام.

وقررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، تعيين جمال الغندور، رئيسا للجنة الحكام، ووجهت اللجنة الشكر إلى سمير محمود عثمان على الفترة القصيرة التي تولى فيها رئاسة اللجنة.

وكان الجنايني قد عقد جلسة مع الغندور، ووافق الأخير على تولي المهمة بعد أن حصل على موافقة اللجنة المؤقتة فيما يتعلق بكل المطالب الخاصة به لتطوير منظومة التحكيم. وسبق أن تولى جمال الغندور رئاسة لجنة الحكام عام 2016.

وقال مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأربعاء من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة «المحور»، إن تعيين الغندور بداية غير مبشرة للجنة إدارة اتحاد الكرة، مضيفا: «هي دي البداية يا عمرو يا جنايني يا زملكاوي؟».

وأوضح أن جمال الغندور قام بإرسال رسائل مسيئة له، وأنه تقدم ببلاغات للنائب العام ضده، فكيف يقوم اتحاد الكرة بتعيينه رئيسا للجنة الحكام، متمًا: «برافو عليك يا عمرو يا جنايني، أحمد مجاهد هيضيعك، جايبلي جمال الغندور يا زملكاوي، أنا اللي هقفلك دلوقتي يا عمرو، أنتم صدقتوا إنكم اتحاد كورة، أنتوا لجنة مؤقتة».

وتابع موجها حديثه للغندور: «أنا جايلك اتحاد الكرة انت وعمرو الجنايني بتاعك، ورحمة أمي يا جمال يا غندور هحبسك، الرسايل بتاعتك بقالها 4 أشهر عند النائب العام».

التعليقات