ضياء السيد يتحدث عن صعوبة عمله في الأهلي ورحيل أزارو

وليد أزارو

تحرير :

٢٨ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٣٨ م

يرى ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق، والمدير الفني لمنتخب الشباب السابق، إن فرص عمله داخل القلعة الحمراء، تكاد تكون مستحيلة في ظل وجود مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب، وذلك حسبما أفاد في تصريحات تلفزيونية.

وقال نجم النادي الأهلي السابق: "سبب صعوبة عملي مع الأهلي تعود إلى ترشح زوج ابنتي في انتخابات الأحمر على مقعد تحت السن ضمن قائمة محمود طاهر رئيس النادي السابق".

وتابع المدير الفني لمنتخب الشباب السابق: "ليس لي علاقة بترشح زوج ابنتي ضمن قائمة طاهر، كنت وقتها في الإمارات ولم أشارك في الدعاية الانتخابية للقلعة الحمراء".

وفيما يخص مجال التدريب، قال ضياء السيد: "العمل في مجال التدريب يحتاج إلى مساندة الإعلام بجانب العلاقات الجيدة مع مسئولي الأندية".

وعن الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، أوضح ضياء السيد أن إهدار اللاعب المغربي للفرص السهلة مع ضياع البطولات، سبب هجوم الجماهير عليه.

وواصل نجم النادي الأهلي السابق: "أزارو يظل لاعبًا مهمًا ويجب تصفية الأجواء معه، ويجب رحيله في ظروف أفضل من ذلك، واختيار وليد أزارو ضمن قائمة المنتخب المغربي، أمر مهم في هذا التوقيت وسيرفع من روحه المعنوية".

وأعلن البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، قائمة الفريق النهائية استعداد لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، والذي يخوض خلاله مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو، والنيجر يومي 6 و10 سبتمبر، حيث شهدت القائمة استدعاء 27 لاعبًا، من بينهم وليد أزارو. 

وكان خليلوزيتش قد كشف في وقت سابق عن القائمة الأولية التي ضمت 40 لاعبا، قبل أن يتم تقليصها باستبعاد 13 لاعبا كان من بينهم الثنائي خالد بوطيب، وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

ويبدأ خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر، عمله رسميا مع منتخب أسود الأطلسي، في معسكر سبتمبر، بعد تعاقده مع الاتحاد المغربي قبل أسابيع خلفا للفرنسي هيرفي رينار.

التعليقات