عبد العال: إيهاب جلال الأنسب للمنتخب.. ومش وقت حسام حسن

علاء عبد العال

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٢٣ ص

استبعد علاء عبد العال المدير الفني السابق للداخلية، حسام حسن المدير الفني لسموحة، من تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.

وقال عبد العال في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: «هذا ليس وقت حسام حسن، عليه مراجعة نفسه تحديدا في تعامله مع اللاعبين».

وواصل: «هناك 3 أو 4 لاعبين في سموحة يجلسون في المنزل بسبب تعامل حسام حسن معهم، ومنهم السيد فريد ومحمود سيد ومحمود منصور».

وتسائل: «إذا كان حسام حسن يعامل الكبار في سموحة بهذه الطريقة.. فكيف سيتعامل مع منتخب مصر المدجج بالنجوم ؟ أتوقع أن يكون التعامل بينه وبين محمد صلاح صعبًا لأن حسام حسن عصبي والتعامل مع لاعبي المنتخب يحتاج سياسة خاصة».

وواصل: «أرى أن إيهاب جلال أو ميدو أو حسام البدري هما الأقرب لتدريب منتخب مصر بالفترة القادمة، وإيهاب الأنسب بينهم، وأقول لحسن شحاتة كفاية، فهما حققه مع المنتخب من قبل ووضعه أكبر من تولي تدريب المنتخب، ويجب أن يتولى منصب داخل اتحاد الكرة، وأتمنى أن لا يقلل من إسمه وتاريخه بتكرار تجربة تدريب المنتخب».

واستقر اتحاد الكرة على أن يكون الجهاز الفنى الجديد للفراعنة وطنيًّا، خلال المرحلة المقبلة، والتى ستشهد تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 وتصفيات كأس العالم 2022.

التعليقات