اتحاد الكرة: لهذا السبب تم تأجيل الإعلان عن مدرب المنتخب

اتحاد الكرة

تحرير : سعد الدين محمود

٢٨ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٣٨ ص

كشف أسامة إسماعيل، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد، عن أسباب تأجيل إعلان اسم مدرب منتخب مصر، بعدما كان من المحتمل إعلانه الأربعاء.

وقال إسماعيل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن هناك أولويات لدى اتحاد الكرة على رأسها مواعيد جدول الدوري، مشيرًا إلى أنه من الوارد مناقشة المعايير الخاصة باختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني، نافيًا تصريحه في وسائل الإعلام بأن الإعلان اسم المدرب سيكون يوم الأربعاء، لكنه قال حينها أن ذلك أمر وارد.


وأشار المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، إلى أن هناك تعديل سيتم في موعد مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقررًا لها يوم 18 سبتمبر المقبل، بسبب ارتباطات القطبين بمباريات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح، أن الأهلي والزمالك لديهما مباراة، أحد أيام 14 أو 15 أو 16 سبتمبر المقبل، ومع وضع حسابات السفر وخلافه فإنه من الصعب إقامة المباراة في موعدها المحدد يوم 18.

وأضاف، أنه من الوارد إعلان اسماء رؤساء اللجان بعد جلسة الغد، مشيرًا إلى أن الاتجاه الأقرب إيقاف الدوري خلال بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو المقرر لها نوفمبر المقبل.

التعليقات