الأهلي يقرر قيد حسين السيد ويقطع الطريق على الزمالك

تحرير : أحمد محمد

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٠٢ م
قطع مسئولو النادي الأهلي الطريق على مفاوضات نادي الزمالك، مع حسين السيد الظهير الأيسر للفريق، العائد من رحلة اعارة إلى نادي الأتفاق السعودي، بعدما قرروا قيده في قائمة القلعة الحمراء المحلية، خلال المرحلة المقبلة. وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في تصريحات خاصة لـ «الفرسان»، أنه تم الإستقرار علي قيد حسين السيد في قائمة الفريق، وسيكون متواجدًا مع الفريق في المرحلة المقبلة، وأوضح مدير الكرة أن قرار قيد اللاعب جاء لأنه يعد من اللاعبين المميزين ووجوده مهم بالنسبة للفريق، بخلاف أنه يعد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في الدوري المصري.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات جدية بين مسؤول الزمالك وحسين السيد من أجل التعاقد معه لدعم الجبهة اليسرى التي انضم فيها مؤخراً محمد عبدالشافي، حتى يتم علاج الأزمة التي دفعت الجهاز الفني في الموسم السابق لإشراك عبدالله جمعة في هذا المركز.

ويعد حسين السيد من ناشئي الأهلي، قبل أن ينتقل إلى صفوف مصر للمقاصة في موسم 2011، ثم عاد للقلعة الحمراء في موسم 2014، وتمت إعارته إلى الاتفاق السعودي خلال الموسم الماضي، حيث لعب 25 مباراة سجل فيها هدفين وصنع هدفًا، وخاض مع الأهلي 45 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها أربعة أهداف، وصنع 6 أخرى.

وبعد فترة الإعارة التي قضاها في نادي الاتفاق السعودي لمدة عام ونصف العام، عاد حسين السيد، إلى الأهلي لكن لم يتم قيده بالقائمة الإفريقية للأحمر.
التعليقات