باسم علي يمدد تعاقده مع الأهلي قبل إعارته

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:٣٠ م

مدد باسم علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم إضافية ليصبح متبقيا للاعب خمسة مواسم مع الفريق الأحمر، وذلك تمهيدا لإعارته لأحد الأندية التي طلبت ضمه وعلى رأسها الإسماعيلي والجونة.

وعقد اللاعب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بحضور محمد شيحة وكيل اللاعب، من أجل مناقشة مصير الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، وبحث العروض التي يمتلكها اللاعب في ظل عدم حاجة الفريق لخدمات اللاعب في الوقت الحالي.

وعلم "الفرسان" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن سبب عقد الجلسة بين الثلاثي لإنهاء إجراءات إعارة باسم للإسماعيلي، وخرج باسم علي من الحسابات الفنية للأهلي في الفترة الماضية، نظرًا لاعتماد المدير الفني السابق الأورجورياني مارتن لاسارتي، علي محمد هاني، وأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن.

وكان الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قد قام باستبعاد باسم من قائمة الفريق الأحمر الإفريقية ليصبح استمراره داخل جدران القلعة الحمراء صعبًا للغاية خاصة أن النادي قام بقيد 26 لاعبًا ولديه 6 لاعبين لم يتم قيدهم بعد هم: سعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد وأحمد حمدي وحسين السيد وباسم علي.

التعليقات