اتحاد الكرة ينعي والد نائب رئيس المجلس

الجبلاية

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٠٨ م

نعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والقائم بأعمال المدير التنفيذي ومديرو الإدارات والعاملون بالاتحادوالد الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، وتوفى والد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، وعميد كلية التربية الرياضية بأسيوط، وتوجه جمال محمد على إلى سوهاج لحضور مراسم تشييع الجنازة، حيث سيتم الدفن صباح الغد الأربعاء، على أن يقام العزاء على مدار 3 أيام فى سوهاج.

وتعقد لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعها مساء غدٍ الأربعاء، برئاسة عمرو الجنايني، وذلك لمناقشة عدد من الملفات الملحة التي تتطلب ضرورة الانتهاء منها قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو ما يجعل تشكيل جهاز فني للمنتخب الأول قد يتم تأجيله إلى جلسة مقبلة.
واستقر اتحاد الكرة على أن يكون الجهاز الفنى الجديد للفراعنة وطنيًّا، خلال المرحلة المقبلة، والتى ستشهد تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 وتصفيات كأس العالم 2022.
وانحصرت الأسماء حول المدير الفنى السابق لمصر فى: حسن شحاتة الذى توج من قبل بثلاث بطولات لكأس الأمم الإفريقية أعوام (2006 - 2008 - 2010)، وحسام البدرى المدير الفنى السابق لفريق الأهلى والذى حقق معه بطولة دورى أبطال إفريقيا عام 2012 وحقق أكثر من بطولة محلية، من بينها الدورى، كما تولى رئاسة نادي بيراميدز مؤخرًا.

التعليقات