ضياء السيد يكشف دور الجوهري في تألق محمد صلاح

صلاح

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:١٢ م

كشف ضياء السيد نجم الأهلي السابق أن المنتخب الوطني محظوظ بوجود عدد من النجوم العالميين أمثال محمد صلاح، محمد النني وأحمد حجازي، حيث أكد في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء، أن وجود عدد كبير من النجوم داخل منتخب مصر كان مشروع خطط له الراحل محمود الجوهري المدير الفني السابق للفراعنة منذ زمن بعيد، مضيفًا أن التخطيط لوجود نجوم في المنتخب يبدأ من منتخبات الناشئين و المنتخب الأوليمبي، وأن صلاح و النني عجنما انضما للمنتخب الأول، كانا على دراية بنظام اللعب في المنتخبات لخوضهم العديد من المباريات بمنتخبات الناشئين.

وأختتم ضياء اليد تصريحاته بأن يجب وجود خطة و نظام عمل ممنهج لـ الحفاظ على اكتشاف المواهب في سن صغيرة وتطويرها بشكل يفيد المنتخب الأول وفرق الدوري الممتاز.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على نظيره فريق آرسنال في مباراة الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تمكن من تسجيل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي على ملعب أنفيلد.
ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق بيرنلي في مباراة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر إقامتها السبت المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا على ملعب فريق بيرنلي.

التعليقات