نجله يُجيب.. ما حقيقة القبض على حسن حمدي؟

تحرير : علي الزيني

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٥:٣٩ م
كشف تيمور نجل حسن حمدي الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن إلقاء القبض على والده خلال الساعات الماضية، ونقله إلى سجن طره، جاء ذلك عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "أصدقائي الأعزاء أود ان اشكر كل من اتصل بي وبالوالد (كابتن/ حسن حمدي) للاطمئنان عليه في خلال اليومين السابقين بسبب ما نٌشر من أخبار غير صحيحة وكاذبة تحت عنوان (القبض على حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق فجر أول أمس ونقله الى سجن طرة)..... بتاريخ 25/8/2019".

وواصل نجل حسن حمدي حديث، قائلًا: "الكابتن حسن حمدي ووالدتي وعائلتي وعائلة أختي جميعنا في مارينا الساحل الشمالي نقضى إجازة الصيف حتى نهاية أغسطس ان شاء الله.. والجدير بالذكر ان مؤسسة الأهرام قامت بتكريم والدي بتاريخ 1/10/2018 على ما قام به من إنجازات غير مسبوقة طوال فترة عمله بالمؤسسة".

واختتم حديثه، قائلًا: "بعد الحاح شديد جدا جدا جدا من الأصدقاء والأقارب طٌلب منى التنويه بعدم صحة هذا الخبر على صفحتي الخاصة، وبالرغم من شدة وقسوة هذه الإشاعة إلا أن حب الناس بجد لا يقدر بثمن، مش عارف اشكركم ازاى، انا منذ يومين وحتى الآن لازلت اتلقى تليفونات للاطمئنان على الوالد ومساندة الجميع لينا ده شيء يسعدنا جميعا وفوق راسنا .... بجد متشكر جدا جدا جاد على طيبة قلبكم وذوقكم".
التعليقات