مونديال الطائرة للناشئين.. مصر تهزم نيجيريا وتتأهل لربع النهائي

منتخب مصر للناشئين للكرة الطائرة

تحرير :

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٣٥ م
تغلب منتخب مصر للناشئين للكرة الطائرة على نيجيريا في ثمن نهائي بطولة العالم للناشئين المقامة في تونس، خلال الفترة من 21 إلى 30 أغسطس الجاري، وتأهل منتخب الناشئين إلى ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد غياب في خمس نسخ متتالية من البطولة.

وأثبت الفراعنة تفوقهم من بداية المباراة التي انتهت بثلاثة أشواط نظيفة وحسموا الشوط الأول 25-16، لكن عاد منتخب نيجيريا في الشوط الثاني قبل أن يتفوق الفراعنة بحسم الشوط بنتيجة 25-20، وحسم الشوط الثالث بصعوبة بنتيجة 25-22 ليتأهل الفراعنة لربع النهائي.

ويشارك منتخب الناشئين في بطولة العالم للمرة 11 في تاريخه من أصل 16 نسخة مقامة، وكان المركز الرابع هو أفضل نتائج منتخب الناشئين في بطولة العالم، عندما فازت مصر بالمركز الرابع نسخة 2001 التي أقيمت في مصر.

ويواجه منتخب مصر للناشئين للكرة الطائرة، بيلاروسيا خامس أوروبا في ربع النهائي في الثانية من ظهر غد الأربعاء، بعد الفوز على التشيك وصيف أوروبا.

ويقود المنتخب المدير الفني حسن الحصري ويساعده نصر علي ومصطفى جبر أخصائي علاج طبيعي وناصر الخولي مدير الفريق، وتضم قائمة المنتخب في هذه البطولة كلا من اللاعبين محمد علوان وعمر ديغيام وأحمد عبدالعظيم ومروان النجار وعبدالرحمن الحسيني وأنس محمد وكريم إبراهيم وإياد محمد ومحمد العرابي ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.

التعليقات