مدرب صلاح السابق يكشف كواليس انضمام القاتل المبتسم لبازل

محمد صلاح

تحرير :

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٥٢ م
كشف الألماني هيكو فوجل، مدرب بازل السويسري السابق، كواليس انضمام محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، إلى الفريق السويسري، مشيرًا إلى أن لم يكن يتوقع تألقه بهذا الشكل، وذلك حسبما أفاد لموقع سبوكس الألماني.

وقال فوجل: "صلاح كان يمتلك كل شيء، السرعة، إنهاء الهجمة، القدم اليسرى - وهذا لم يتم تجاهله، ومع ذلك، سأصبح كاذبًا إذا قلت أنني تنبأت له بهذا المستوى العالمي، وفي الواقع، كنت أكثر ثقة في توني كروس وإيدن هازارد، لقد رأيتهم عندما كانوا في سن الـ15 عامًا، الشيء الجميل هو أنني قابلت مومو العام الماضي ولم يتغير على الإطلاق".

وواصل المدرب الذي يقود فريق يوردنجن في الدرجة الثالثة بألمانيا: ""إذا كنت تعرف صلاح جيدا فإنه ليس نجمًا عالميًا، فهو يملك شخصية لطيفة. كان من الواضح أنه لاعب رائع، صلاح مثل القاتل المبتسم".

كما كشف فوجل كواليس انضمام صلاح لبازل، قائلآ: "عند انضمامه إلى بازل، أخبرناه أنا والمدير الرياضي، أن يتدرب جيدًا، كنا قد اتخذنا قرارنا بشأنه، وتدرب معنا في اليوم الأول لم تكن بداية مثالية، كان اليوم الثاني أفضل قليلاً، لكن ليس جيدًا".

وأردف مدرب بازل السابق: "تحدثنا معه مرة أخرى ثم ظهر في اليوم الثالث بشكل جيد جدًا لم يكن من السهل إيقافه حينها، وخلال اليوم الأول والثاني لم يكن متوترًا بل كان واثقا، لكنه الأجواء كانت مختلفة بعض الشئ بالنسبة له، كان عليه أن يتأقلم".
التعليقات