كين: نحتاج للفوز في 3 شهور متتالية لمنافسة السيتي

هاري كين

تحرير :

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٣٢ م
أكد المهاجم الإنجليزي هاري كين، على حاجة توتنهام للدخول في مسيرة انتصارات متتالية، إن أراد السبيرز منافسة ليفربول ومانشستر سيتي هذا الموسم، وتوقع الكثيرون أن ينافس توتنهام على لقب الدوري هذا الموسم بقوة، بعد وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إلا أن الفريق اللندني تعرض لهزيمة مفاجآة على ملعبه في الجولة الماضية أمام نيوكاسل بهدف نظيف، وبات الفريق يتأخر مبكرًا بخمس نقاط عن ليفربول وبثلاث نقاط عن السيتي.

وقال كين حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "آمل في أن نتخطى السيتي هذا الموسم، ولكن الأمر يتطلب مننا الكثير من العمل الجاد".

وأضاف كين: "قلت قبل بداية الموسم، أنه إذا تمكننا من الفوز لشهرين أو 3 شهور متتالية دون فقدان أي نقاط، سننافس حينها على اللقب، نعم البداية مخيبة للآمال ولكن لا يزال الطريق طويلًا".

وتابع: "تمكن ليفربول ومانشستر سيتي من الفوز بأول مباراة من الموسم، وباتت الرسالة واضحة، لا مجال لخسارة النقاط، ويجب الفوز بالمباريات خاصة تلك التي نخوضها على أرضنا، من المحبط أننا فشلنا في ذلك في ثاني مباراة، لا يزال أمامنا الكثير من المباريات الكبيرة بإنتظارنا".

وواصل: "يجب أن نحصد النقاط في المباريات الكبرى، وأن نطور المستوى الذي قدمناه أمام نيوكاسل، لا نرغب في الدخول في فترة التوقف الدولية بخسارة أو تعادل أمام أرسنال".
التعليقات