نجم اليونايتد يطلب الاجتماع بسولسكاير

نيمانيا ماتيتش

تحرير :

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:١١ ص
طالب متوسط ميدان مانشستر يونايتد، نيمانيا ماتيتش، بإجراء اجتماع مع مدرب الفريق أولي جونار سولسكاير، وذلك بعد خسارته لمكانه الأساسي في تشكيل الشياطين الحمر، وغاب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا عن المباريات الثلاث الأولى لليونايتد في الدوري الإنجليزي، بعدما فقد مكانه لصالح اللاعب الشاب سكوت ماكتوميناي، وبعد جلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات الثلاث، يرغب ماتيتش في الحصول على توضيح بشأن مستقبله مع الفريق، خاصة أن دوره في الفريق تقلص كثيرًا منذ وصول سولسكاير على رأس القيادة الفنية لمانشستر في شهر ديسمبر الماضي.

وما يزيد من قلق ماتيتش أنه فقد مكانه في التشكيل الأساسي، على الرغم من رحيل الكثير من لاعبي وسط الميدان من مروان فيلايني وأندير هيريرا، وذلك بعدما كان اللاعب الأساسي للفريق تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو، والي تعاقد معه من صفوف تشيلسي في عام 2017 مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

ولم يشرك سولسكاير، ماتيتش في أي مباراة منذ خسارة مانشستر أمام هيدرسفيلد في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضي، ويرى المدرب الجديد بشكل أساسي على اللاعبين الشباب، وبالتالي يخشى الصربي أن نهاية مسيرته في الأولد ترافورد باتت قريبة.

ومن الواضح إعتماد سولسكاير الكبير على ماكتومني في الوقت الحالي، وبالتالي يرغب سولسكاير في الاجتماع بالمدرب النروجي سريعًا لحسم كل شيء.

وتترقب العديد من الأندية الأوروبية وضع ماتيتش الحالي، مع وجود إحتمالية لاستعارته قبل يوم 2 سبتمبر المقبل.
التعليقات