مرتضى منصور: قناة الزمالك وطنية داعمة للدولة

مرتضى منصور

تحرير :

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٠٠ ص
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تسلمه استديوهات قناة القلعة البيضاء بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنها ستكون داعمة للدولة، وستنطلق مع بداية الموسم الكروي الجديد (2019-2020) يوم 19 سبتمبر المقبل.

وقال رئيس القلعة البيضاء: "سيكون التعاون مع إعلام المصريين في إستديو dmc، قناة الزمالك هي صوت الزملكاوية، قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لدينا كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى".

وأضاف مرتضى منصور: "سنضع تصورًا بخريطة برامج الزمالك على قناة النادي والتي ستنطلق مع بداية الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن القناة ستكون على مدار الـ24 ساعة لنقل كل ما يخص القلعة البيضاء".

وأشاد رئيس الزمالك باستديو قناة dmc والإمكانيات المميزة المتواجدة به والمعدات الخاصة بالتصوير والإخراج، مشيراً إلى أنه ستكون هناك مفاجآت في قناة النادي.

وتواجد في الجولة التفقدية لاستديو dmc فريق عمل برنامج الزمالك اليوم والذي يضم الإعلاميين خالد الغندور وأحمد جمال، بجانب نجوم الكرة أحمد عبد الحليم وطارق يحيى وأحمد سمير، والصحفيين محمد الشرقاوي وكريم أبو حسين وشادي عيسى وصبحي عبدالسلام وعبدالشافي صادق وإيهاب الفولي ومنتصر الرفاعي.

ويواجه الزمالك نظيره مصر للمقاصة، غد الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب، في مدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات دور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر، موسم 2018- 2019.

ويدخل الزمالك، معسكرًا مغلقًا، اليوم الثلاثاء، في الإسكندرية، في إطار التحضيرات الأخيرة لخوض مواجهة مصر للمقاصة.

ويركز الصربي ميتشو، من خلال معسكر اليوم على زيادة نسبة التركيز بأفضل صورة في تلك المباراة الفاصلة في مشوار أبناء ميت عقبة في بطولة الكأس التي يرغب مجلس إدارة النادي في مواصلة الفريق سعيه نحو الحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية على حساب سموحة.
التعليقات