سان جيرمان: 100 مليون + لاعبين من برشلونة لرحيل نيمار

نيمار

تحرير :

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٤١ ص
من الصعب احتساب عدد الفصول التي مرت بها أزمة رحيل النجم البرازيلي نيمار عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان، ولكن من المؤكد أنه لا يزال هناك فصول لتكتب في تلك القضية، ويرغب الفريق الفرنسي الآن في التخلص من خدمات نجم الفريق الأول، وبات سان جيرمان يرحب بالدخول في خط المفاوضات مع برشلونة، ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، يرغب باريس سان جيرمان في الحصول على 100 مليون يورو إضافة إلى التعاقد مع نيلسون سيميدة وعثمان ديمبلي، من أجل الموافقة على انتقال نيمار إلى صفوف العملاق الكتالوني.

وبدورها أشارت إذاعة "RAC1" الكتالونية، إلى استعداد مسؤولي برشلونة لعقد جلسة مع ممثلي باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء في العاصمة الفرنسية، ومن المتوقع أن تحسم الأمور اليوم، من خلال رد برشلونة على طلبات الفريق الفرنسي، في الوقت الذي يترقب فيه ريال مدريد ما ستصل إليه تلك المفاوضات.

ومن جانبه يرغب برشلونة في الحصول على خدمات نيمار على سبيل الإعارة هذا الموسم، مع وضع بند في التعاقد يتيح للبرسا شراءه بصورة نهائية الموسم المقبل مقابل 170 مليون يورو.

ويقدر باريس سان جيرمان قيمة نيمار بما بين 250 و300 مليون يورو، ويقدر قيمة كل من ديبملي وسيميدو ما بين 150 إلى 200 مليون يورو.

ومن المنتظر أن تحسم الأمور اليوم الثلاثاء، من خلال توصل الطرفين لاتفاق ينهي تلك القصة التي استمرت طوال الصيف.
التعليقات