إبراهيم سعيد: لا يوجد مدرب مصري يصلح للمنتخب

تحرير : سعد الدين محمود

٢٧ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:١٨ ص

علق إبراهيم سعيد، نجم منتخب مصر السابق، على رحيل الأورجوياني مارتن لاسارتي عن النادي الأهلي، قبل أيام، قائلا: «كان لابد أن يرحل لاسارتي بجهازه المعاون من الأهلي».

وأشار، في تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين، إلى أن الفريق الأحمر يحتاج لمهاجم جديد، ساخرا: «عندما يُطلق على مروان محسن مهاجم منتخب مصر الأول فهذه مصيبة سوداء».

وانتقل لاعب الزمالك السابق، للحديث عن الفريق الأبيض، مؤكدا أن عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" للفريق هذا الموسم سيكون لها فائدة كبيرة، على المستويين الفني والمعنوي مع اللاعبين، انها فرصة جيدة له لتقديم مستويات جيدة.

وعن المغربي خالد بوطيب، مهاجم القلعة البيضاء، قال سعيد: «قد يكون لاعب مهمة يجيد اللعب كمحطة هجومية، لكنه كسول ويجب أن يطور من إمكانياته خلال الفترة المقبلة».

وفيما يخص مدرب منتخب مصر القادم، يرى إبراهيم سعيد، أنه لا يوجد مدرب مصري حاليا يصلح لتدريب المنتخب، موضحًا أنه سيعرض للظلم لأن الإمكانيات لن تساعده على النجاح في عمله.

وأتم تصريحاته: «حسن شحاتة إسم كبير وحقق إنجازات لوجود لاعبين أصحاب امكانيات عالية معه، لكن الأمور لن تسير بشكل جيد دائمًا، أما حسام البدري مدرب جيد وقام بطفرة مع الأهلي، لكن اللاعبين تحتاج لمدرب قريبا منهم وهو لا يتميز بذلك».

التعليقات