كلوب يرد على مشاركة ماني: لقد استبدلته في لقاء أرسنال

ساديو مانى

تحرير : محمد جمال

٢٦ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٥٤ م

رد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على جيمي كاراجر أسطورة الريدز والذى انتقد فيها ضم كلوب لمهاجم الفريق ساديو مانى مشيرا إلى أن ذلك يدل على ضعف تشكيلة ليفربول .

وقال كاراجر في عموده الأسبوعي بجريدة تيليجراف: "في عالم مثالي كان ماني سيحصل على راحة حتى فترة التوقف الدولي بداية سبتمبر، لقد قال كلوب بعد فوزه على ساوثهامبتون الأسبوع الماضي إنه لا ينبغي لأي لاعب كرة قدم أن يلعب أكثر من 50 مباراة في الموسم".

وأكمل كاراجر :"إشراك كلوب لماني يشير إلى أن تشكيلة ليفربول ضعيفة هجوميًا، أقلق أن يكون هناك هبوط في المستوى لعدم حصول اللاعبين على راحة كافية".

وعلى الجانب الاخر رد كلوب في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو: "أحب أن أسمع ماذا سيقول كاراجر إذا تركت ماني خارج الفريق، تحليل المباريات عمل رائع، لأنك تستطيع أن تقول ما تريد في أي وقت".

وأكمل عن ماني: "لقد استبدلته في لقاء أرسنال، وأتمنى ألا يلعب ساديو في فترة التوقف الدولي مع منتخب السنغال بعد مباراة بيرنلي، هذه الراحة ستساعده كثيرًا".

وأختتم المدرب الألمانى تصريحاته: "عليك أن تسأل اللاعبين عن فترة الراحة وهذا شيء مهم أيضًا، طالما أراها في عيونهم أنهم يريدون ذلك حقًا".

وعاد ماني إلى صفوف ليفربول قبل بداية الموسم الجديد بوقت قصير، وذلك بعد مشاركته في أمم إفريقيا 2019 حتى النهائى، ليعود مرة أخرى أمام تشيلسى فى كأس السوبر الأوروبى، ثم أمام كلا من ساوثهامبتون وأرسنال فى الدوري الإنجليزي.

التعليقات