فالفيردي يشيد بجريزمان ويتحدث عن غياب ميسي

 أنطوان جريزمان

تحرير :

٢٦ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٠٤ ص
أشاد إيرنيستو فالفيردي، مدرب برشلونة، بالعرض الذي قدمه النجم الفرنسي أنطوان جريزمان أمس الأحد، في فوز البرسا على ريال بيتيس بنتيجة 5-2، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسبانية، بعدما سجل جريزمان أول هدفين للبرسا بمهارة كبيرة، وقال فالفيردي في هذا الشأن: "يجب أن أعترف بأن اليوم كان هامًا للغاية بالنسبة له، في ظل الإصابات العديدة التي ضربت الفريق مؤخرًا، ومع ذلك تفاعل مع الموقف بصورة مثالية، نزل كثيرًا إلى وسط الميدان لتقديم المساعدة، وترك بصمته، ندرك جيدًا أنه إذا تراجع المهاجمين للخلف، فستكون لدينا دائمًا فرصة أفضل في تحقيق الانتصار".

وأضاف فالفيردي: "بالنسبة لنا، كان من الضروري السيطرة على مباراة لصالحنا، كنا جيدين للغاية بالفعل، تلقنيا هدفًا من تمريرة ضربت خط دفاعنا، ولكننا أدركنا التعادل، وقلبنا الأمور تمامًا في شوط المباراة الثاني، وسجلنا الأهداف من فرص عديدة أتيحت لنا".

وعن غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة الأمس، علق فالفيردي: "لم يكن لديه شعور إيجابي، سبق وأن صرحت بأنني لن أتعجل تعافي أي لاعب من إصابة تعرض لها، وأردنا تفادي أي انتكاسة أخرى في حال مشاركته".

ويأمل فالفيردي في مشاركة ميسي في المباراة المقبلة أمام أوساسونا يوم السبت المقبل، وذلك بعد تحقيقه أول انتصار في الدوري أمس على ريال بيتيس، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام أتلتيك بلباو بهدف نظيف.
التعليقات