أتلتيكو مدريد يعبر ليجانيس ويتقاسم صدارة الليجا مع أشبيلية

أتلتيكو مدريد

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٢٨ م

حقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزا غاليًا على حساب مضيفه ليجانيس، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب «بوتاركي»، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات النسخة الجديد من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2019-2020.

سيطر لاعبو الفريق المدريدي، على مجريات اللعب معظم أوقات الشوط الأول، وحاولوا زيارة شباك أصحاب الأرض في أكثر من هجمة، لكن دفاع ليجانيس كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

وشهد الشوط الثاني مزيد من الخطورة من لاعبي الروخي بلانكوس سعيا وراء تسجيل هدف التقدم، وسط تألق دفاع ليجانيس، قبل أن يتمكن فيتولو من خطف المبادرة لأتلتيكو في الدقيقة 71 بعد انطلاقة رائعة للنجم البرتغالي جواو فيليكس، ممرا الكرة لفيتولو الذي سدد الكرة في الشباك معلنا تقدم رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني.  

بهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 6 نقاط، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم، حيث تغلب على خيتافي بنفس النتيجة في منافسات الجولة الأولى، ويزاحم اشبيلية على صدارة الليجا، فيما ظل رصيد ليجانيس خاويا محتلا المركز الأخير بجدول المسابقة.

التعليقات