الأهلي يعير محمد شريف لإنبي لمدة موسم

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:٢٧ م

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن إعارة محمد شريف، لاعب فريق الكرة؛ إلى نادي إنبي لمدة موسم، وأوضح توفيق أن النادي الأهلي وافق على إعارة محمد شريف إلى إنبي، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين الناديين، وفي ضوء العلاقة القوية والمميزة بين الطرفين.

صاحب الـ 23 عاما انضم إلى الأهلي قادما من وادي دجلة في يناير 2018، وشارك في 12 مباراة مع الأهلي ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين، ويعد محمد شريف هو الراحل الـ 18 عن صفوف الأهلي في 8 أشهر.

وعلمت «التحرير» أن الأهلي سيحصل على مليون و 500 ألف جنيه نظير إعارة اللاعب لإنبي، بالإضافة إلى وضع بند في التعاقد يمنع مشاركة اللاعب أمام الأهلي.

من جانبه أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادي البترولي إن محمد شريف إضافة جيدة للفريق مع اللاعبين المتواجدين بالخط الأمامى وإن ضمه جاء بناءً على رؤية علي ماهر المدير الفني لإنبي لمزيد من الدعم للخط الأمامى وسيتم اليوم الإعلان عن صفقة ضمه بعد إتمام الإجراءات الخاصة بالتحاقه بالنادي البترولي وقيده فى قائمة الفريق على أن يتواجد اليوم لأول مرة فى تدريبات فريقه الجديد بشكل رسمي.
ويلعب شريف في مركز الجناح ويمتلك مهارات وقدرات هجومية كبيرة، لكنه لم يحصل على الفرصة كاملة بالأهلي لوجود أكثر من لاعب مميز في نفس مركزه.

التعليقات