نيوكاسل يصعق توتنهام في الدوري الإنجليزي

توتنهام ونيوكاسل

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:٤٦ م

سقط فريق توتنهام للمرة الأولى أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب «توتنهام هوتسبر» ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

سجل اللاعب جويلينتون، هدف المباراة الوحيد لصالح نيوكاسل في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، من تمريرة للغاني كريستيان أتسو، سددها على يمين الحارس الفرنسي هوجو لوريس، معلنا تقدم فريقه بنتيجة 1-0، قبل أن ينتهي الشوط الأول دون أي جديد.

وفي الشوط الثاني حاول الفريق اللندني بقيادة مدربهم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ادراك هدف التعادل، ودفع بالنجم الدنماركي كريستيان إريكسن، ثم بالأرجنتيني إيريك لاميلا، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه ستيف بروس، محققا فوزه الاول هذا الموسم.

بهذه النتيجة رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 3 نقاط من فوز وحيد وهزيمتين، احتل بها المركز الـ18 في جدول ترتيب البريميرليج، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 4 نقاط في المركز السادس، من فوز وتعادل وهزيمة.

يذكر أن مانشستر سيتي حقق في نفس الجولة بتوقيت سابق من اليوم الأحد، فوزا غاليا على مضيفه بورنموث بنتيجة 3-1، ليرتقي للمركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 7 نقاط، خلف المتصدر ليفربول بـ9 نقاط.

التعليقات