السيتي يضرب بورنموث بثلاثية في البريميرليج

تحرير : علي الزيني

٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٥:١٢ م

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على نظيره بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "يتنس فيرست"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، سجل سيرجيو أجويرو هدف التقدم للسيتي، في الدقيقة الثالثة عشر من بداية اللقاء، وأضاف رحيم سترلينج الهدف الثاني، في الدقيقة الثالثة والأربعين، قبل أن يقلص هاري ويلسون الفارق لأصحاب الأرض، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وعاد المهاجم الأرجنتيني وأحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 64.

المباراة شهدت العديد من الأرقام القياسية، ووفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن أجويرو أصبح أكثر لاعب يسجل أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عام 2019 برصيد 16 هدفًا.

من جانبها قالت شبكة "سكاي سبورتس" إن أجويرو سجل 5 أهداف أو أكثر ضد 20 فريقًا بالبريميرليج، حيث أن بورنموث كان آخر ضحاياه بعد ثنائية اليوم.

كما نجح دي بروين في تقديم التمريرة الحاسمة التي حولها زميله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في شباك بورنموث محرزًا الهدف الأول للسيتي في المباراة، وأصبح دي بروين وفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، أسرع لاعب يقدم 50 تمريرة حاسمة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتاج إلى 123 مباراة فقط.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، في المقابل تجمد رصيد بورنموث عند 4 نقاط في المركز العاشر.

التعليقات