المتحدث بأسم الجبلاية يوضح حقيقة إلغاء الهبوط

اتحاد الكرة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:٥١ م

كشف أسامة إسماعيل المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الجبلاية تنتظر حيثيات حكم إلغاء الهبوط، الصادر عن مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأوليمبية والذي أعلن عنه محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، حيث قال المتحدث الرسمي للجبلاية أنه سيتم عرض الحيثيات على الشؤون القانونية، ثم على اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني. وقرر عمرو الجنايني رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المؤقت عقد جلسة طارئة مع اللجنة القانونية للجبلاية لمناقشة الحكم يوم الأربعاء المقبل.



وأصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي اليوم الأحد، حكما عاجلا بوقف تنفيذ ترتيب نتائج الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019، وما يترتب عليه من آثار، مع إبقاء الأندية الثلاثة الهابطة، بموسم الجديد 2019/2020.

وفي الموسم الماضي، هبط كلًا من فرق النجوم وبتروجت والداخلية لدوري القسم الثاني ، فيما صعدت أندية كلًا من طنطا وأسوان ونادي مصر للدوري الممتاز، وقامت الأندية الثلاثة التي هبطت برفع دعوى في مركز التسوية لإلغاء الهبوط الموسم الماضي، والمطالبة ببقائهم في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019-2020، بسبب عدم انتظام المسابقة بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

التعليقات