مدافع ليفربول يكشف عن تطلعاته مع الفريق

ليفربول

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٢٠ م

كشف جويل ماتيب مدافع فريق ليفربول الإنجليزي عن امنيته التي يسعى لتحقيقها مع الريدز وهي أن يسجل المزيد من الأهداف هذا الموسم لناديه، بعدما هز شباك أرسنال في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث قال ماتيب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول : "أنا سعيد بهذا الهدف، وأتمنى أن يكون بداية لمزيد من الأهداف. لقد كانت عرضية جيدة وآمل أن أستطيع تسجيل هدف آخر الأسبوع القادم"، حيث جاء هدف ماتيب قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول ليكسر التعادل السلبي الذي كان مسيطر على المباراة.


وأضاف الكاميروني صاحب الـ 28 عامًا خلال تصريحاته: "إذا لم تقم بالدفاع جيدًا أمام فريق كأرسنال، فأنت أمام اختبار صعب جدًا. لقد حاولنا الحفاظ على الكرة باستمرار وعدم ترك المساحات لمهاجمي أرسنال".

وأختتم تصريحاته قائلًا: "لا يمكن الحديث عن أي تفوق أو أفضلية لنا بعد مرور ثلاث جولات فقط. لقد حققنا الفوز في كل مبارياتنا حتى الآن ونتطلع لمباراتنا القادمة ضد بيرنلي".

وحقق ليفربول فوزًا كبيرًا على أرسنال، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي، ماتيب سجل هدف التقدم، ثم أضاف صلاح الهدف الثاني والثالث، وأحرز توريرا هدف تقليص الفارق للجانرز، ليرفع أبناء يورجن كلوب رصيدهم إلى 9 نقاط منفردًا بالصدارة ويستعد الريدز لملاقاة بيرنلي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة من البريميرليج.

التعليقات