بيراميدز يخوض أولى مبارياته الإفريقية خارج دياره

بيراميدز

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٥٩ م

يخوض نادى بيراميدز فى الرابعة والنصف عصر اليوم، الأحد، اختبارًا جديدًا فى مشاركته الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019-2020 عندما يلتقى إيتوال دو كونغو، بطل الكونغو الديمقراطية، فى إياب الدور التمهيدى للبطولة. وتعد مباراة اليوم هى الأولى للفريق المصرى خارج الديار فى أول مشاركة له بالكونفدرالية بعد احتلاله المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى، حيث كان حقق بيراميدز فوزه الإفريقي الأول على حساب ضيفه إيتوال، الكونغولي، بنتيجة 4-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، على ملعب "الدفاع الجوي" في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية.

ونجح الفرنسي سباستيان ديسابر، في أول مباراة رسمية له مع بيراميدز، في تحقيق فوز مريح على الفريق الكونغولي، في انطلاقة مشوار الفريق الأول أيضا في البطولات الإفريقية.
ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز مباراة الإياب بتشكيل متوقع كالتالي:-
في حراسة المرمى المهدى سليمان في خط الدفاع أحمد أيمن منصور، على جبر، محمد حمدى، رجب بكار في خط الوسط نبيل عماد "دونجا"، محمد فتحى، وإيريك تراورى، عبدالله السعيد، إبراهيم حسن وفي الهجوم جون أنطوى.
يذكر أن فريق بيراميدز تحت قيادة المدير الفني الفرنسي سباستيان ديسابر قد نجح في إقصاء الأهلي من بطولة كـأس مصر بدور الـ 16 بعدما تغلب عليه بهدف نظيف سجله إيرك تراوري.

التعليقات