رئيس الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع وليد أزارو

أزارو

تحرير : محمد حسن صيام

٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٥٢ ص

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة التقارير الصحفية المتداولة التي تؤكد اقتراب القلعة البيضاء من التعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقترب بشدة من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، حيث قال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية أن النادي الأبيض لم ولن يتعاقد مع وليد أزارو وفي حالة الرغبة في التعاقد معه فيجب أن يتعاقد مع "الجن" الذي كان يصاحب اللاعب في الموسم القبل الماضي عندما تمكن من تحقيق لقب هداف بطولة الدوري الممتاز على حد قوله.

 

وأضاف رئيس الزمالك خلال تصريحاته بإنه لا يوجد أي نية من جانب القلعة البيضاء لضم أزارو خاصة أن الفريق مكتمل الصفوف بل أنه يعاني من تخمة، فضلا عن اكتمال عدد اللاعبين الأجانب.


وتعرض وليد أزارو لهجوم عنيف وهتافات غاضبة من قبل جماهير الأهلي خلال مباراة فريقها أمام فريق أطلع برة الجنوب إفريقي خلال مواجهتهما في إياب دور الـ 64 بدوري أبطال إفريقيا، ولم يقدم أزارو مستوى مميز منذ فترة مع الأهلي الأمر الذي دفع كثيرين للمطالبة برحيله وضم مهاجم جديد.

وكان الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، كشف أن النادي وافق على احتراف الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

التعليقات