متعب: محمد صلاح متواضع.. وشعوره بالغضب طبيعي

محمد صلاح

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٧ ص

أكد عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي السابق، أن النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، يركز في عمله كثيرا، ومن الطبيعي أن يشعر بغضب بسبب بعض التجاوزات ضده، ونجاحه مع فريقه أكبر دليل على تركيزه والتزامه.

وأضاف متعب، خلال تصريحاته مساء السبت، عبر قناة «الأهلي»: «عندما يكون لدينا لاعب عالمي وناجح يجب أن نحافظ عليه، فحصوله على لقب هداف الدوري الانجليزي لعامين متتاليين أمر خيالي وفي منتهى الصعوبة، محمد صلاح لديه ميزة أنه يحلم وهو مقتنع أنه قادر على تحقيق حلمه».

وواصل القناص تصريحاته: «أعتقد أن صلاح لديه فرصة من ذهب، للحصول على مزيد من البطولات والانجازات، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وعليه أن يستغلها جيدا».

وتابع: «محمد صلاح مازال شخص متواضع، وكل هذه الأمور ساهمت في وصوله لما هو عليه، وأتوقع له أن سيصل لأكثر مما هو عليه الآن».

وقاد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوزًا كبيرًا، أمس السبت، على حساب ضيفه أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بتسجيل هدفين، خلال في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

 

التعليقات