فالفيردي يعلن قائمة برشلونة أمام ريال بيتيس وميسي يغيب

ليونيل ميسي

تحرير : محمد جمال

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٥٢ م

غاب ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى عن قائمة الفريق لمواجهة ريال بيتيس، والتى من المقرر إقامتها غدا الأحد فى تمام التاسعة مساء على ملعب الكامب نو، فى إطار الأسبوع الثانى من عمر الدورى الإسبانى (الليجا). وأصيب ميسي خلال التدريبات قبل بداية الدورى الإسبانى إصابة منعته من المشاركة أمام أتليتك بيلباو فى بداية الليجا.

وكان ميسي قد ظهر فى التدريبات الجماعية؛ مما علق آمال جماهير الفريق الكتالونى على مشاركة البرغوث الأرجنتيني في المباراة القادمة للبلوجرانا، لكن جاءت قائمة البارسا لمواجهة ريال بيتيس صادمة للجميع؛ حيث غاب ميسي عنها.

وأعلن برشلونة قائمته عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وجاءت على النحو التالى: تير شتيجن، سميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، ارثور، رافينا، لنجليه، جريزمان، جوردى ألبا، سيرجي روبيرتو، دى يونج، فيدال، اومتيتي، جونيور، بينا، بيري.: فاتى.
وتضرب برشلونة لعنة الإصابات حيث يغيب أيضا كل من عثمان ديمبلى ولويس سواريز مهاجما الفريق وذلك بعد الإصابة فى آخر مباراة فى الدورى، وتصعب هذه الغيابات المهمة على أنطوان جريزمان المنضم حديثا لصفوف الفريق الكتالونى، حيث تضع الجماهير آمالا كبيرة عليه لتخطى عقبة ريال بيتيس وحصد أول ثلاث نقاط للكتالونى فى الدورى.

التعليقات