بلد الوليد يخطف التعادل من الريال في الدوري الإسباني

ريال مدريد وبلد الوليد

تحرير : محمد جمال

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:١٤ م

تعادل فريق ريال مدريد إيجابيا مع نظيره بلد الوليد، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو فى إطار الأسبوع الثانى من عمر الدورى الإسبانى (الليجا)، وسجل كريم بنزيما هدف المرينجي الوحيد فى المباراة، بينما سجل لصالح بلد الوليد سيرجيو جوارديولا نافارو.

وشهدت المباراة عودة خاميس رودريجيز لتشكيلة الملكي بعد نهاية إعارته لفريق بايرن ميونيخ الألماني، حيث شارك لأول مرة منذ 833 يومًا، وتحديدًا منذ مشاركته في مباراة إشبيلية بالليجا يوم 14 مايو 2017.

مع بداية الشوط الأول سيطر ريال مدريد على أجواء المباراة مع محاولات عديدة للوصول لمرمى بلد الوليد لكن انتهت جميعها بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة الملكى على أجواء المباراة، دفع حينها زين الدين زيدان المدير الفنى للمرينجى بفنسيس جونيور مكان خاميس رودريجز المهاجم الصاعد لوكا يوفيتش مكان إيسكو، وصعب ذلك المباراة على الفريق المنافس، لينجح كريم بنزيما مهاجم الفريق في الوصول لشباك بارما فى الدقيقة 82 وبتمريرة مساعدة من رافاييل فاران المدافع.

لكن سيرجو جوارديولا لاعب بلد الوليد كان له رأى آخر حيث نجح فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بنتيجة 1- 1، ليصبح رصيد الملكى 4 نقاط متساويا مع بلد الوليد فى عدد النقاط.

التعليقات