البريميرليج.. فوز ليستر ووست هام ورقم قياسي لنوبل

تحرير : علي الزيني

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٢٩ م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي فوزًا ثمينًا على نظيره شيفيلد يونايتد، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "برامال لين"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تقدم جيمي فاردي للثعالب قبل أن يدرك أوليفر مكبورني هدف التعادل لأصحاب الأرض، وخطف هارفي بارنيس هدف الفوز للضيوف، ليرفع ليستر رصيده إلى 5 نقاط، يرتقي بهما إلى المركز الثالث مؤقتًا، في المقابل تجمد رصيد شيفيلد عند 4 نقاط في المركز التاسع.

وعلى ملعب "فيكارج رود"، اكتسح فريق وست هام يونايتد نظيره واتفورد، بثلاثة أهداف لهدف، مارك نوبل سجل هدف التقدم بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية اللقاء، وأدرك أندري جرار هدف التعادل في الدقيقة 17، وسجل سيباستيان هيلير، الهدف الثاني في الدقيقة 64، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 73.

مارك نوبر رفع رصيده من الأهداف المسجلة من ركلات جزاء في البريميرليج إلى 25 هدفًا خلال مسيرته، ليحتل المركز الرابع خلف كل من آلان شيرار صاحب المركز الأول بـ56 هدفًا من ركلات جزاء، خلفه فرانك لامبارد بـ43 هدفًا، ثم ستيفين جيرارد برصيد 32 هدفًا.

الفوز رفع رصيد وست هام إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتًا، في المقابل فشل واتفورد في تحقيق أي نقطة بعد مرور ثلاث جولات، محتلا المركز الأخير في جدول ترتيب البريميرليج.

التعليقات