مانشستر يونايتد يسقط أمام كريستال بالاس فى البريميرليج

مانشستر يونايتد

تحرير : محمد جمال

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:١٨ م

حقق كريستال بالاس فوزا تاريخيا على فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، وذلك فى المباراة التى أقيمت على ملعب أولد ترافورد فى إطار الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الإنجليزى (البريميرليج)، وسجل لصالح كريستال كلا من جوردان ايو و فان هولت، بينما سجل لصالح الشياطين الحمر دانيال جيمس .

ولم يحقق بالاس أي انتصار على اليونايتد في تاريخ البريميرليج، وهو أكثر فريق واجهه دون أن يحقق أمامه أي انتصار، و يعود آخر انتصار لكريستال بالاس على مانشستر في الأولد ترافورد إلى عام 1989، وبدوره لم يحقق مانشستر سوى 3 انتصارات في آخر 14 مباراة جمعت بينهما في جميع المسابقات.

مع انطلاق الشوط الأول سيطر اليونايتد على أجواء المباراة لكن خطأ فى تمركز دفاع الشياطين الحمر كلفهم الهدف الأول فى الدقيقة الـ32 بأقدام جوردان ايو وذلك من خلال رأسية جيفيرى شلاب التى جعلت المهاجم الغانى ينفرد بد خيا ويسجل هدف المباراة الأول.

وفى الشوط الثاني تمكن مانشستر من الحصول على ركلة جزاء فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، لكن اهدر ماركوس راشفورد م فرصة التعادل واسكنها فى القائم بدلا من الشباك، استمرت محاولات من الجانبين فى الوصول للمرمى، ونجح دانيال جيمس فى الدقيقة 89 بأحراز هدف التعادل للشياطين الحمر.

ولكن كان لفان هولت راي اخر حيث سجل الهدف الأغلى فى المباراة فى الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافى لتنتهي المباراة 2-1 .

كمل حقق ساوثهامبتون أول فوز له فى البريميرليج على حساب برايتون بهدفين نظيفين سجلهما كلا من دجينيو وريدموند .

التعليقات