رئيس الجبلاية المؤقت: ملتزم بالحياد.. وهذا سر نجاحي

اتحاد الكرة

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:٣٩ م
أكد عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة المؤقت، أن ملف المدير الفني للمنتخب الوطني، سيتم حسمه خلال أيام، قائلآ: "ملف مدرب منتخب مصر سيتم حسمه خلال أيام، وعندنا معايير محددة، لكن طبعًا إحنا عارفين إن المدرب هيكون محلي، وهناك 6 أو 7 مرشحين لتدريب الفراعنة، وهنشوف سلبيات وإيجابيات كل مدرب ايه وهنختار الأصلح".

وواصل الجنايني: "أنا مصري قبل ما أكون زملكاوي، وكل اللي أقدر أقوله الناس هتشوف عدل وتطبيق لوائح، ومش معنى إني بهزر مع واحد صاحبي الناس تقول إني هضايق الأهلاوية، وأنا مش هجامل حد، ولو جبتلي سكينة على رقبتي، أنا مش بظلم ومش بحب ولا بكره وده سر النجاح، ومعنديش تهريج في شغلي، وأنا ملتزم بالحياد وعدم الكيل بميكالين".

وأردف رئيس اتحاد الكرة المؤقت: "صالح سليم انتخب محمد حسن حلمي في رئاسة اتحاد الكرة، وإصحابي في مجلس الأهلي أكتر من الزمالك، وبلاش نقعد نثير المواضيع، وفي صفحات قالت إني اتكلمت في حاجات وده مش صحيح".

واستكمل عمرو الجنايني: "وإعادة تشكيل اللجان لا يعني رحيل الرؤساء الحاليين.. قد يستمروا، وهنعمل اجتماع مجلس إدارة الإربعاء القادم بعد وصول محمد فضل من خارج البلاد، ووزير الرياضة لم يبلغنا بقراره بشان دمج لجنة الجمعية العمومية مع اللجنة المؤقتة وجواب الفيفا مفيهوش حاجة تخص ذلك".

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، تقدم باستقالة جماعية، فور خروج الفراعنة من ثمن نهائي بطولة كأس الأمم، ثم تولى ثروت سويلم، المدير التنفيذي، إدارة الجبلاية بشكل مؤقت، في الفترة الماضية، عقب استقالة مجلس الإدارة.

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تشكيل مجلس إدارة اتحاد الكرة المؤقت، الذي سيسير الأعمال، حتى 31 يوليو المقبل، ويتكون المجلس الجديد من عمرو الجنايني في منصب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور جمال محمد علي في منصب نائب الرئيس، و3 أعضاء هم محمد فضل زهران وسحر عبد الحق وأحمد عبد الله راضي.
التعليقات